قمة الريادة

من أكبر مؤسسات التدريب والاستشارات في العراق

متخصصون في مجال الاستشارات والدورات التدريبية المتخصصة بخبرات نخبة من أهم المستشارين والمدربين العرب، نسعى إلى توفير قاعدة تدريبية قوية لتقديم التدريب والخدمات الإستشارية التي تلبي كافة المتطلبات الإستراتيجية.

alt="شركة قمّة الريادة للتنمية البشرية"

شركة قمّة الريادة للتنمية البشرية

مؤسسة رائدة في بناء القدرات التنموية للشباب  في العراق ,متخصصون في مجال الاستشارات والدورات التدريبية في(التواصل – الاعلام والتسويق – القيادة – حملات المدافعة – إدارة المشاريع – أنماط التفكير – التخطيط – المهارات الحياتية).

الرؤية

 مجتمعات مؤمنة بخلق شباب قادر على ان ينهض بمؤسسات تواكب التقدم لتوفير افضل الخدمات وصولا الى شاب قادر على بناء المجتمع.

الرسالة

  • تطوير وتقديم وترخيص البرامج التدريبية التنموية والتقنية حسب الطلب الكمي والنوعي للذكور والاناث وسن التنظيمات المختصة بجودتها وكفايتها والإشراف عليها.
  • توعية المجتمع بأهمية التدريب التنموي والتقني وإتاحة فرصة التدرب للقادرين من الذكور والاناث لجميع الفئات العمرية.
  • القيام بالأبحاث والمشاريع الضرورية لمتابعة التطورات التنموية والتقنية والتوجهات العالمية في مجال التدريب التنموي والتقني.
  • لمشاركة في البرامج الوطنية التي تتبنى المجتمع ودعم القطاع ألخاص والتوجيه للاستثمار في مجال التدريب التنموي والتقني.

الأهداف

استيعاب أكبر عدد من الراغبين في التدريب التنموي والتقني للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة
تأهيل وتطوير الكوادر البشرية في المجالات التنموية والتقنية وفقاً لطلب سوق العمل الكمي والنوعي
تقديم البرامج التدريبية بالجودة التي تؤهل المتدرب للحصول على عمل مناسب في سوق العمل الحر
القدرة على التكيف والتعامل بنجاح مع التحديات والتغيرات استناداً إلى الأبحاث والدراسات التطبيقية
بناء شركات استراتيجية مع قطاع الأعمال لتنفيذ برامج تنموية وتقنية مهنية
نشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التنموية والتقنية والمهنية في أوساط المجتمع
إيجاد بيئة أمنة ومحفزة للعمل والتدريب في شركة قمة الريادة للتنمية البشرية
تشجيع الاستثمار في التدريب التنموي والتقني

شعارنا

(لنا الغد)

يعبر الشعار عن المعرفة  التي تضيء العقل البشري وتسمو به نحو القمم على شكل مصباح او شمس واشعتها  كما هو موضح في اعلى الشعار، وقد تم اختيار اللون البرتقالي لدلالة على الطاقة الابداعية . كما نرى الشعاع و اللون الأخضر كرمز للابتهاج والابداع واتساع الأفق، وقد بدا بلون غامق دلالة على غزارة الجذور التي يتحول لونها الى الاخضر الفاتح عند براعمها واوراقها الجديدة أي عند افتتاح الافاق الجديدة ..

وقد أشار شكل الشعاع في كلمة (الريادة) الى دلالته الاعتيادية (له نقطة بداية وليس له نقطة نهاية) وهو بالضبط ما يكون عليه التعلم وبناء قدرات الشباب فلا نهاية للمعرفة والتعلم، اما رؤوس الاشعة في قمة الشعار فهي تسع بعدد المضامين التدريبية التي تهتم بها شركة الريادة وهي (التواصلالاعلام والتسويقالقيادة حملات المدافعةإدارة المشاريعأنماط التفكيرالتخطيطالمهارات الحياتية) .. وقد كان لها الشكل الهرمي دلالة على راس الشعاع ولما يكون عليه من قاعدة ثابته وراس للأعلى يدل على ان كل متخرج من تدريبات الشركة سوف يكون قادرا على تطوير نفسه والاعتماد على ذاته وممكن ان يتسع اكثر فاكثر.

اختيار كلمة الريادة لانها الشركة المسجلة الأولى ضمن هذا التخصص ونرى انه مع توفر المنافسين سوف نبقى بالقمة لأننا نبحت عن التجديد حتى في المنافسة.

شعارنا المكتوب : لنا الغد ماخوذ من شعر الاخطل الصغير ” نحن الشباب لنا الغد” بما انه كل خدماتنا خاصة بالشباب والجميع يرى ان المستقبل للشباب نرى انه يجب ان نساعد في جعل شبابنا اكثر جاهزية للقيادة واخذ المبادرة في غدهم